القائمة الرئيسية

الصفحات

الوقاية من الكورونا ونصائح جوجل للوقايه من فايرس كورونا المستجد

الوقاية من الكورونا ونصائح جوجل للوقايه من فايرس كورونا المستجد

الوقاية من الكورونا ونصائح جوجل للوقايه من فايرس كورونا المستجد

عبر حساب جوجل الرسمي نشر محرك البحث جوجل علي صفحته الرئيسيه اليوم 5 نصائح للوقايه من فيروس كورونا المستجد المنتشر بالعالم اجمع وذلك لتوعية الناس بالتعاون مع منظة الصحه العالميه.

وكانت النصائح الخمس التي نشرت كالتالى:


  1.  غسل اليدان باستمرار كل فتره زمنيه قصيره.
  2.  الانتباه الي تغطية الفم بالمرفق عند السعال.
  3.  الحذر والانتباه الي عدم لمس الوجه.
  4.  الحفاظ علي مسافة مترين بينك وبين الاخرين.
  5.  البقاء في المنزل لاطول فتره زمنيه اذا استطعت.


واكد محرك البحث جوجل العالمي انه لا يوجد علاج لفيروس كورونا المستجد الذي كان مصدره الصين بمقاطعة ووهان حتي الان للوقايه من فيروس كورونا المسمي (COVID-19) كما اكد علي انه يمكن الحد من انتشار الفايروس من خلال غسل اليدين وفركها بمطهر كحولي او غسلها بالماء والصابون وتغطية الانف والاذن عند السعال والعطس بمنديل ورقي والتخلص منه سريعا او بثني المرفق، والتشديد علي عدم مخالطة المصابين بالاعراض المشابه لاعراض البرد او الانفلونزا والحفاظ علي مسافه من متر الي 3متر.
وللتاكد من احتمال خلو الجسم من الفايرس.

وبما ان شركة جوجل شركه امريكيه وصاحبة اكبر موقع للبحث علي شبكة الانترنت اصدرت موقعا جديدا مخصص لمعلومات خاصه فيروس كورونا المستجد المنتشر بالعالم وذلك جاء بعد اسبوع من طلب الرئيس الامريكي ترامب المساعده من الشركه في مواجهة فايروس كورونا المنتشر بالعالم اجمع.

فالموقع الجديد يقدم كل المعلومات الجديده بخصوص فايرس كورونا وسبل الوقايه منه ومصادر المعلومات المحليه المتعلقه به والاعراض الشائعه للفايروس وفقا لما اصدرته منظمة الصحه العالميه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع