القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير التعليم السعودي يعلن اعتماد نتيجة الترم الاول كنتيجة للعام الدراسي

وزير التعليم السعودي يعلن اعتماد نتيجة الترم الاول كنتيجة للعام الدراسي

وزير التعليم السعودي يعلن اعتماد نتيجة الترم الاول كنتيجة للعام الدراسي.

وزير التعليم السعودي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ يعلن الغاء الترم الثاني لجميع الصفوف ونقلهم جميعا الي العام الدراسي القادم بسبب الاوضاع التي يمر بها العالم اجمع بسبب فايرس كورونا.

وقال وزير التعليم السعودي انه استمرارا لجهود الوزاره في التعامل مع الظروف الراهنه وانه تم استكمال المناهج الدراسيه عن بعد بجهود المعلميين والاداريين، ولذلك قرر وزير التعليم السعودي الغاء الترم الثاني ونقل جميع الصفوف الي العام الدراسي التالي لحماية الطلاب والحفاظ عليهم.

واضاف وزير التعليم السعودي ايضا انه سوف يتم اعتماد نتيجة الترم الاول كنتيجه للعام الدارسي باكمله، ويعطي وزير التعليم السعودي فرصه للطلاب للذين حصلو علي درجات ضعيفه فرصه التعويض وذلك من خلال امتحان في بداية العام الدراسي القادم.

 احصائيات فايرس كورونا بالسعوديه.

وكان قد اعلن الدكتور محمد العبد العالي المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحه السعوديه انه تم تسجيل 518 اصابه جديده بفايرس كورونا واصبح الاجمالي حتي الان6380 حاله، وقد اعلن ان عدد الحالات التي تم شفائها قد وصل الي 990 حاله ، وعدد الوفيات وصل حتي 83 حاله داخل المملكه العربيه السعوديه.

واضاف ايضا خلال المؤتمر الصحفي لوزارة الصحه اليوم الخميس ، انه قد تم توجيه رسائل توعيه بمساكن العمال بجميع المناطق بالعديد من اللغات ،واشار الي انه مساكن العمال تصنف ضمن الاماكن الخطره بالمملكه ويجب التعامل معاها بحرص للحد من انتشار كوفيد-19 بالمملكه والحفاظ علي المواطنين.

مشاركه مميزه
العلاقه بين فايرس كورونا واصابة القلب

احصائيات فايرس كورونا حول العالم.

وبالنسبه لانتشار فايرس كورونا حول العالم فقد تم رصد حاليا حوالي مليوني اصابه بالفايرس حول العالم بالعديد من الدول المعروف انتشار الفايرس بها وتحتل امريكا المركز الاول في عدد الاصابات، وقد وصل عدد الوفيات بالعالم الي اكثر من 134 الف حالة وفاه، وايضا وصل عدد حالات الشفاء الي اكثر من نصف مليون شخص حول العالم من الفايرس.

وفي ظل الظروف الراهنه التي يمر بها العالم الجميع من رؤساء الدول يؤكدون علي البقاء بالمنزل وعدم ضرورة الاختلاط واتباع كافة سبل الوقايه المعلن عنها ،ليتجاوز العالم هذا الوباء الذي سبب العديد من الخسائر في كافة انحاء الحياه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع